Mate 9.. نسخة جديدة من هواتف هواوي المتطورة بتصميم ساحر واداء خيالي متوفر في الاسواق العراقية وباسعار تنافسية

الرابط المختصرhttp://www.elfagrnews.com/?p=1115

Mate 9.. نسخة جديدة من هواتف هواوي المتطورة بتصميم ساحر واداء خيالي متوفر في الاسواق العراقية وباسعار تنافسية

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 12, 2020 | 9:49 م

وكالة الفجر نيوز/ بغداد
تماشيا مع التطورات المتسارعة وتلبية لحاجة السوق العراقية المنفتحة على كل ما هو جديد وحديث، اطلقت شركة هواوي، الرائدة في مجال التكنولوجيا والاتصالات في العالم، النسخة المتطورة والحديثة من هاتفها الجديد والذي حمل اسم “mate 9” بتصميم ساحر واداء خيالي متفوقا على باقي الهواتف الاخرى المطروحة في الاسواق العراقية.
حيث اقامت الشركة حفلا كبيرا في فندق عشتار شيراتون بالعاصمة بغداد بحضور عدد كبير من الشخصيات المهمة في الشركة اضافة الى جمهور واسع من المواطنين والصحف والوسائل الاعلامية وغيرهم.واكد السيد فهمي جمال مديرتسويق هواوي في العراق: ان الجهاز متوفر الان في الاسواق العراقية ويمتاز بوظائفة المذهلة وهو مدعوم بخدمة الضمان بعد الشراء اضافة الى ان عمر البطارية اطول بنسبة 60%ومزود بتقنية الشحن المبتكر supercharge التي تمنحك شحنا يدوم ليوم كامل خلال زمن لا يتجاوز 20دقيقة في حين تعمل بطارية الهاتف ذات الكثافة العالية بسعة 4000ميللي امبير/الساعة والمدعومة بتقنية توفير الطاقة المتطورة على زيادة عمر البطارية وتمنحك يوميين اضافيين من الاداء المستمر دون انقطاع.
واكد فهمي: بسبب اعتماد الجهاد على واجهة المستخدم التلقائية emui 5. 0 مما يؤدي الى الارتقاء بجهاز هواوي mate 9 بنظام تشغيل الاندرويد الاصلي بالاعتماد على نظام لينوكس لتحسين تجربة المستخدم وتعزيز المزايا الجمالية وكفاءة الاداء فالجهاز يعمل اسرع بنسبة 35% من اجهزة الاندرويد الاخرى المتوفرة في الاسواق كما انه يحتوي على رقاقة كيرين 960 وهو المعالج الاقوى في عالم الهواتف الذكية.
واوضح: من خلال التعاون مع كبرى الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات تم تزويد الكاميرا الخلفية لهاتف هواوي mate 9 بعدسة مزدوجة مصممة خصيصا بالتعاون مع شركة لايكا الألمانية وتعمل هاتان العدستان المزودتان بمستشعر الوان rgb بدقة 12ميجابكسل ومستشعر اللون الاحادي بدقة 20 ميجا بكسل بشكل متناغم لتقديم صور مذهلة ومقاطع فديو لا مثيل لها.
وبين فهمي: من اجل توفير الحماية الامثل اثناء استخدام هاتف mate 9 قدمت هواوي ضمان لمدة عام واحد مع حق استبدال الشاشة مجانا لمرة واحدة وكذالك استبدال الهاتف مجانا لمرة واحدة ايضا في حال ظهور اي خلل ناجم عن الشركة المصنعة في اول ثلاثة اشهر بعد شراء الجهاز.
مؤكدا: ان شركة هواوي تمنحك تجربة خاصة وخدمة اضافية تتيح لك فرصة اختيار النقش بشكل مجاني وكذالك خدمة استلام وتسليم الجهاز عند الحاجة الى الاصلاح او الصيانة واضاف السيد فهمي جمال مديرتسويق هواوي في العراق اعتبارا من اليوم يمكنك شراء هاتف هواوي mate 9 مقابل مبلغ 599$ واختيار ما يناسبك من الالوان التي تتنوع بين الذهبي شامبيني والبني موكا وكذالك الاستمتاع بذاكرة الجهاز التي تصل الى 64جيجابايت وذالك من خلال وكلاء شركة هواوي في العراق شركة الوطني مايكروسيل وشركة العالمية نازو كروب.

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة