بالفيديو.. راهنتم على قدرتكم فنجحتم.. 100 يوم من النجاح لابطال الملاحة الجوية العراقية

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=10199

بالفيديو.. راهنتم على قدرتكم فنجحتم.. 100 يوم من النجاح لابطال الملاحة الجوية العراقية

Linkedin
Google plus
whatsapp
يونيو 20, 2021 | 1:55 ص 161 views

وكالة الفجر نيوز/ جبار اللامي

ان العراق بلد المعاجز والمفاخر التي لا تنتهي.. شعبه ذوي بأس شديد.. يتحدون الصعاب ويقارعون الموت.. وها هم اليوم ابطال وزارة النقل والشركة العامة للملاحة الجوية العراقية يثبتون انهم فعلا ابناء العراق الاصلاء.

حيث بعد مرور 100 يوم من استلام الأجواء العراقية وادارتها بشكل كامل بكوادر وطنية من الطاقات الشبابية في الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية من المراقبين الجويين العراقيين ومهندسي وفنيي الاتصالات يؤكدون قدرتهم في الاستمرار بإدارة الحركة الجوية وبما يضمن الحفاظ على موارد الدولة وعدم استنزاف أموالها من قبل الشركات الأجنبية.

وقد اقيمت احتفالية خاصة بهذه المناسبة بحضور معالي وزير النقل الاستاذ ناصر العامري ومدير عام الملاحة الجوية علي محسن هاشم وعدد من المسؤولين والموظفين في الشركة ووسائل اعلامية متنوعة.

وكالة الفجر نيوز، حضرت الاحتفالية واجرت عدد من اللقاءات منها مع معالي الوزير والذي قال:

  • تحتفي اليوم الشركة العامة للملاحة الجوية بمضي 100 يوم على السيطرة على الأجواء العراقية بكادرها الوطني ومراقبيها وأيضا من خلال الاتصالات ومهندسيها لادامة الأجهزة الملاحية، وهذا الاحتفال ان دل على شيء فانما يدل على التطور المستمر لهذه الشركة والعمل المتواصل للسيطرة على الأجواء العراقية، والتي كانت تعاني طيلة الفترة الماضية تعاني شد وجذب بهذا الموضوع، حيث كانت هناك شركات تسيطر وتقدم خدمات الملاحة الجوية، بينما الان كل الكوادر الفنية والهندسية والمراقبين العراقيين موجودين بعدد يصل الى (283)، إضافة الى مراقبين جويين جاهزين في كل الأنواع، سواء على مستوى الأبراج وغيرها، ولذلك فانني اهنئهم من كل قلبي، واتمنالهم الموفقية وأيضا ان يستمرون بهذا العمل وتدريب الكوادر ورفد الشركة بكوادر جديدة.

 

كما التقينا بالأستاذ علي محسن هاشم مدير عام الشركة العامة للملاحة الجوية العراقية والذي بين

  • تحتفل اليوم الشركة العامة للملاحة الجوية في اليوم الـ100 بكل كوادرها العاملة والساندة والفنية من مراقبين جويين ومهندسيها بإدارة الحركة الجوية في الفضاء الجوي العراقي، بعد ان راهن المنتفعين بان الشركة سوف تفشل خلال أسبوع او 10 أيام، ولكننا راهنا على النجاح وقلنا لهم: ان بيننا وبينكم 100 يوم، وحاليا تجاوزنا هذه المادة، والشركة تعمل بكل كوادرها وفق المتطلبات الدولية المعروفة.

مؤكدا: ان عمل المراقب الجوي يتم وفق سياقات وإجراءات دولية تصدرها المنظمة الدولية للطيران المدني، وحاليا فان كافة العمليات الجوية سواء كانت في مركز المراقبة الدولية وغيرها هي من الكوادر العراقية الخالصة من اجل المحافظة على بلدها وسيادتها وامن اجوائها

 

 

 

 

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية