المرشحة هدى حسن العلي تؤكد إهتمامها بشريحة الفقراء ودعمها في البرلمان ورعاية الشباب وتوفير السكن لكل عراقي 

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=10684

المرشحة هدى حسن العلي تؤكد إهتمامها بشريحة الفقراء ودعمها في البرلمان ورعاية الشباب وتوفير السكن لكل عراقي 

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 26, 2021 | 1:33 ص 60 views

وكالة الفجر نيوز / خاص

المرأة العراقية تتميز بانسانيتها وشعورها الوطني وحبها لعمل الخير لكل الناس انطلاقا من مبادئها وقيمها السامية.. وهذا ما وجدناه لدى المرشحة هدى حسن محمد ناصر العلي، هذه الشخصية الكبيرة بعطائها وإخلاصها. حيث قامت المرشحة بتفقد العوائل المتعففة وذوي الشهداء والايتام والاطلاع على احوالهم المعاشية وذلك ضمن حملتها الانتخابية في مناطق اطراف بغداد َتحديدا التاجيات وابو عظام وغيرها.

وجرت خلال الجولة تقديم المساعدات الانسانية لهذه العوائل التي تضمنت سلات غذائية وملابس للاطفال من قبل المرشحة العلي التي اكدت ان من أولويات برنامجنا الانتخابي هو دعم هذه الشرائح المتضررة التي تعاني ظروفا معيشية صعبة جدا وتوفير كافة مستلزمات العيش الكريم لهم. 

مبينة.. انني سأكون صوتا لكل الفقراء والمظلومين والمهمشين في قبة البرلمان واسعى إلى تشريع القوانين التي تخدمهم وتضمن حقوقهم. 

بعدها قامت المرشحة هدى حسن بتفقد عدد من النوادي والفرق الشعبية والتقت بالشباب هناك واطلعت على واقعهم واستمعت إلى همومهم ومعاناتهم.. 

من جانبها وعدتهم العلي بانها سوف تقف مع شريحة الشباب بكل قوة وتسعى إلى توفير كل مستلزماتهم من ملاعب وساحات وتجهيزات إضافة إلى تمكينهم وجعلهم فاعلين في المجتمع. 

وفيما يخص ملف العشوائيات، بينت المرشحة.. انها تراقب اوضاع المواطنين منذ فترة طويلة وتتابع الاوضاع الصعبة التي يعيشونها وحرمانهم َمن ابسط حقوقهم ومنها السكن. 

داعية في الوقت ذاته إلى توفير السكن لكل مواطن عراقي قبل ان تقوم الحكومة بازالة الدور العشوائية واننا سنعمل على ان نكون إلى جانب هؤلاء المواطنين ومنع الاضرار بهم. 

مختتمة حديثها بالتأكيد على انها سوف تعمل من خلال قبة البرلمان على إصدار كافة القوانين والتشريعات التي تضمن توزيع قطع الأراضي على الجميع وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لمنح القروض َمن المصرف العقاري. 

 

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية