نادي الصيد يحيي مناسبة اربعينية الامام الحسين بحضور مهيب ومشاركة واسعة ومعله يؤكد: سنواصل منهجنا في احياء سيرة ابي الاحرار (ع) وسنضاعف العمل والعطاء عاما بعد اخر

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=10688

نادي الصيد يحيي مناسبة اربعينية الامام الحسين بحضور مهيب ومشاركة واسعة ومعله يؤكد: سنواصل منهجنا في احياء سيرة ابي الاحرار (ع) وسنضاعف العمل والعطاء عاما بعد اخر

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 26, 2021 | 3:10 ص 46 views

وكالة الفجر نيوز/ خاص

نادي الصيد العراقي.. ايقونة النوادي الاجتماعية والترفيهية.. ومظهر جميل من مظاهر الحضارة والتمدن والثقافة.. الذي يحرص دوما على احياء كافة المناسبات الدينية والثقافية والوطنية بصورة مستمرة بإدارة الرجل المهني الكفوء، صاحب الخلفية الاكاديمية التي حققت الإنجازات المحلية والعربية والدولية.

حيث اعتاد نادي الصيد العراقي بادارته العريقة وبحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور حسنين معله على اقامة مراسيم اربعينية الامام الحسين عليه السلام عن طريق إقامة الطبخ وتأدية مراسيم الزيارة الاربعينية وذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام..

حيث تم طبخ وجبة طعام غذائية والتي وزعت على المواطنين العراقيين والوافدين الى كربلاء الامام الحسين عليه السلام خلال طريقهم في منطقة المنصور.

وحضر عدد كبير من الذين اعتادوا على نادي الصيد العراقي والوجبة الحسينية التي تحمل في طياتها الشفاء والدواء لكل مريض، حيث صرح الدكتور حسنين معله قائلا:

  • اننا اعتدنا كل عام على احياء شعائر الله وتأدية الطقوس الحسينية بمناسبة اربعينية الامام الحسين عليه السلام، ولم ولن ننقطع او نتوانى او نتكاسل عن أداء واجبنا تجاه من ضحى بدمه الطاهر من اجل الإسلام والمسلمين.

مؤكدا: ان إدارة نادي الصيد العراقي ومنذ سنوات طويلة وحتى يومنا هذا، قررت ان تواكب المسيرة الحسينية المباركة، وان تستذكر هذه المناسبة بما تستحقه من الاحتفاء والطقوس وإقامة مراسيم الطبخ وتوزيع الطعام على المواطنين من الزوار والوافدين الى كربلاء المقدسة.

مشددا بالقول: اننا نعد الجميع باننا سنواصل نفس النهج والمسيرة، لانه نهج الاحرار والمخلصين والثوار، علما اننا كل عام نقوم بزيادة كمية الطبخ والطعام اضعافا مضاعفة، وكذلك سيتضاعف المقدار في العام المقبل، ونحن نعاهد الله تعالى وامامنا الحسين عليه السلام بان النادي سوف يبقى يستذكر هذه المناسبات المباركة بكل احترام وتقديس وتبجيل.

موضحا: ان عدد كبير من أعضاء النادي شاركوا في احياء هذه المناسبة والمشاركة في مراسيم وطقوس الاربعينية، والذين نلاحظ انهم يزدادون عاما بعد اخر، علما انهم قد شاركوا بأنفسهم في هذا العمل المبارك، وقاموا بتقديم المساعدة للهيئة الإدارية للنادي في عملية الطبخ والتوزيع وغيرها.

مختتما حديثه بالقول: نسأل الله تعالى ان يحفظ العراق وشعبه بجاه هذه المناسبة والامام الحسين عليه السلام، وندعو الله تعالى ان يطيل عمرنا لكي نستطيع مواصلة خدمة الثورة الحسينية بكل ما نملك.

 

 

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية