حركة حقوق.. برنامج حقيقي لاستعادة كرامة المواطن وعزته

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=10720

حركة حقوق.. برنامج حقيقي لاستعادة كرامة المواطن وعزته

Linkedin
Google plus
whatsapp
أغسطس 13, 2022 | 12:31 ص 467 views

وكالة الفجر نيوز/ خاص
من الحركات الشبابية المهمة التي ظهرت مؤخرا واخذت حيزا لها وصدى واسع لدى الشارع العراقي، هي حركة حقوق، والتي تشارك مشاركة فاعلة في الانتخابات النيابية بكل قوة من خلال قياداتها الكفوءة وشبابها الواعي.وقد اقامت الحركة مؤتمرا انتخابيا واسعا بحضور اعضاء الحركة والامين العام ووسائل اعلامية متنوعة وجمهور من المواطنين.
واقد القى الامين العام للحركة جاء فيها:
– ان مشروعنا يضمن استعادة الحقوق لكل العراقيين، وان تقييمنا للاوضاع ان هناك كثير من الحقوق مفرط بها وغير مهتم بها، وانطلاقا من ذلك، جاءت تسمية حركتنا باسم “حركة حقوق”.
مؤكدا: اننا نأمل ان ينال مشروعنا وحركتنا ثقة الناخب، علما اننا لا نريد تكرار تجارب سابقة فشلت فرطت بحقوق الناس ولا نساوم ولا نطمح لاي منصب، وانا ادعو كل المواطنين الى قراءة هذا المشروع قراءة دقيقة بعين المواطنة والانصاف، دون ان تكون هناك تقييمات مسبقة لهذا المشروع.
مضيفا: اننا نسعى الى استرداد كرامة اهلنا وناسنا واننا واثقون من قدرة مشروعنا على استعادة عزتهم وكرامتهم، بعد ان بخلوا عليه رغم تضحياتهم للوطن بكل شيء.
مشددا بالقول: اننا شخصنا المشاكل التي يعاني منها البلد ووضعنا لها جملة من الحلول الواقعية والمنطقية وساعون الى استرداد الحقوق بالطرق الدبلوماسية.
موضحا: اننا لن نتردد في اتخاذ اي موقف او قرار له تماس بمصلحة العراق وشعبه، ولن نجامل او نهادن على الاطلاق وسنعتمد المكاشفة والمصارحة مع الشعب.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية