نجاح اخر لنادي الصيد.. اختتام البطولة العربية الثامنة لرواد التنس بمشاركة واسعة وتنظيم رائع ومعله يؤكد السعي لرفع الحظر عن الملاعب العراقية ويفتخر بما حققه من انجازات

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=10824

نجاح اخر لنادي الصيد.. اختتام البطولة العربية الثامنة لرواد التنس بمشاركة واسعة وتنظيم رائع ومعله يؤكد السعي لرفع الحظر عن الملاعب العراقية ويفتخر بما حققه من انجازات

Linkedin
Google plus
whatsapp
يوليو 3, 2022 | 12:00 ص 213 views

وكالة الفجر نيوز/ جبار اللامي
يبدو ان نادي الصيد العراقي، لم ولن يكتفي بالانجازات التي حققها على كافة المستويات، ليعود اليوم ويحقق انجازا كبيرا يسمو به في مصاف النجوم، محلقا في سماء المجد والالق والابداع بفضل الادارة الناجحة للدكتور حسنين فاضل معله رئيس الهيئة الادارية للنادي.ان معله رجل لا يعرف الكلل والملل.. نراه في ميدان العمل نشطا ومتفاعلا بكل جوارحه مع الحدث، محققا الاهداف والغايات التي يطمح لها.
حيث نظم نادي الصيد العراقي البطولة العربية الثامنة لرواد التنس العربي (بطولة الصيد الثالثة) بمشاركة (22) دولة عربية وبحضور العديد من الشخصيات الرياضية منهم وزير الرياضة والشباب الكابتن عدنان درجال و الدكتور رجاءالله السلمي، وكيل وزارة الرياضة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، مساعدًا لوزير الرياضة وسعادة السفير السعودي لدى العراق الاستاذ عبد العزيز الشمري ووزير العدل الاستاذ سالار.
هذا وتضمنت البطولة العديد من المسابقات في مجالات متعددة، كزوجي الرجال وفردي الرجال وكذلك زوجي النساء وفردي النساء والمختلط على حدائق وملاعب نادي الصيد.
واكد الدكتور حسنين فاضلة معله رئيس مجلس ادارة نادي الصيد العراقي في تصريح خاص لوكالة الفجر نيوز:
– ابتدأت بطولة الصيد الثالثة لرواد التنس العرب يوم الاحد الماضي، وتم اختتامها اليوم بمشاركة 17 دولة عربية للمشاركة في مسابقات زوجي الرجال وفردي الرجال وزوجي النساء وفردي النساء وزوجي المختلط.
مبينا: ان عدد الوفود التي شاركت وحضرت المسابقة وعدد الافراد من الدول العربية والعراق بلغ حوالي (101) شخص.
مؤكدا: اني اشعر بالسعادة البالغة لاقامة مثل هكذا كرنفال رياضي كبير، والنجاح الكبير لتنظيم البطولة العربية في نادي الصيد العراقي وبرعايته وبدعم من شركة ايرث لنك، علما ان الكلفة الاجمالية للبطولة بلغت حوالي 80 الف دولار، 60 الف على نادي الصيد و20 الف مساهمة من شركة ايرث لنك مشكورة، وهذه المصاريف تشمل اجور السفر والاقامة في فندق المنصور ميليا ووجبات الطعام والمستلزمات الطبية والرياضية وكافة الامور الاخرى اضافة الى الصحافة والاعلام.
مشددا بالقول: ان هدفنا الاساسي والاسمى كان كسر الحظر الرياضي على العراق، ولله الحمد فقد استطعنا النجاح في ذلك من خلال مشاركة قرابة (17 -20) دولة عربية في هذه البطولة وهذا يمثل انجاز كبير للعراق بصورة عامة ولنادي الصيد بصورة خاصة.
مبينا: انه في قادمات الاشهر سنقوم باعمال مماثلة خدمة لعراقنا الحبيب.

فيما عبر الدكتور رجاءالله السلمي، وكيل وزارة الرياضة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، مساعدًا لوزير الرياضة عن سعادته بوجود الفريق السعودي على ارض نادي الصيد العراقي المتمثل الكابتن عوض مقحم العقيلي عضو مجلس أدارة الاتحاد السعودي للتنس فقد أشاد الشارع العراقي بوجود الوفد السعودي وزيارة الدكتور رجاءالله السلمي مع وزير الرياضة والشباب العراقي الكابتن عدنان درجال وسعادة سفير خادم الحرمين لدى بغداد الاستاذ عبد العزيز الشمري.
من جانب أخر رحب وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال بالوفد السعودي منوها على أهمية حضور الشباب السعودي في البطولات بغداد عاصمة الشباب العربي وأستفسر العقيلي عن الاعب يوسف بنيان ..

وعلى هامش البطولة، التقت وكالة الفجر نيوز بعدد من الحاضرين في البطولة واولهم الست سناء وتوت عضو الهيئة الادارية لنادي الصيد والتي حدثتنا قائلة:
– ان هذه البطولة اقيمت لرواد التنس العرب تحديدا، والتي انطلقت من بغداد ونادي الصيد العراقي بالخصوص، باسناد ودعم من رابطة رواد التنس العرب التي يرأسها الكابتن خالد سعيد، وهو عضو في نادي الصيد العراقي، ومقيم في امريكا، وهو من اقترح على الدكتور حسنين معله اقامة مثل هذه البطولة.
مؤكدة: ان البطولة انطلقت من نادي الصيد قبل حوالي 8 سنوات، وفي هذه البطولة يحضر رواد التنس العرب للمرة الثالثة الى النادي لاقامة الدورة التاسعة، علما ان الدورات السابقة اقيمت في عدة عواصم عربية.
مضيفة: ان النادي قام بالتهيئة والاستعدادات بشكل دقيق ومنظم وتم توفير كافة الامور والمستلزمات الضرورية لنجاح البطولة، وحرصنا على ان يكون الافتتاح والاختتام للمباريات والضيوف باتم راحة وبنجاح منقطع النظير.
مؤكدة: اننا نفتخر باننا استطعنا اقامة مثل هكذا فعالية وبطولة لم تستطع الدولة بامكانياتها ان تقيم مثلها ولو بشيء بسيط، ولذلك فان نادي الصيد هو منطلق للتمدن والحضارة والثقافة، وهو يمثل اخر قلعة من قلاع الليبرالية التي تسير بخطى واثقة نحو التقدم والازدهار، وهو يحسب للعراق وللنادي.

كما التقينا بالكابتن شيرين الحديدي ممثلة الرابطة العربية عن مصر والتي قالت:
– من خلال فعاليات اختتام البطولة العربية الثالثة للتنس التي اقيمت في نادي الصيد العراقي، نتقدم بالشكر الجزيل لكل القائمين على هذا الحدث المهم، وبالخصوص الدكتور حسنين معله رئيس النادي والكابتن خالد السلطاني رئيس الرابطة واللجنة المنظمة للبطولة وكل الذين كان لهم دور في انجاح هذه البطولة.
مبينة: ان العمل والتنظيم والتحضير للبطولة كان متكامل وبدرجة عالية من التقدير ونشكر كل افراد الشعب العراقي على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال منذ اليوم الاول لمجيئنا وحتى اخر يوم، ولا يوجد هناك اي خلل او شيء عكر صفو هذا الجو الجميل.
مشددة بالقول: ان الجميع في البطولة فائزين ورابحين ولا يوجد خاسر على الاطلاق، ويكفينا اننا رأينا وتعاملنا مع هذا الشعب العظيم والكريم.

اما الرياضية سها شاهين فقد بينت:

– ان هذه البطولة كانت رائعة وجميلة جدا بشكل لا يوصف، وانا افتخر بانني فزت وحصلت على المركز الثاني في هذه المسابقة بفئة فردي النساء، ولله الحمد على ذلك.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية