مجلس عزاء كبير للراحل مؤيد البدري في نادي الصيد ومعله يؤكد اهمية استذكار رموزنا وشخصياتنا العراقية التي قدمت الكثير للبلد

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=11142

مجلس عزاء كبير للراحل مؤيد البدري في نادي الصيد ومعله يؤكد اهمية استذكار رموزنا وشخصياتنا العراقية التي قدمت الكثير للبلد

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 28, 2022 | 3:10 م 250 views

خاص/ الفجر نيوز

حرص وما زال يحرص نادي الصيد العراقي على مواكبة كافة الاحداث والمناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية والثقافية واستذكار الشخصيات والرموز الوطنية المختلفة وذلك ضمن منهج عمل ثابت يؤمن به النادي ممثلة بالهيئة الادارية للنادي ورئيسها الدكتور حسنين فاضل معله.حيث اقام نادي الصيد العراقي مجلس عزاء للراحل الكبير شيخ المعلقين الرياضين الاستاذ مؤيد البدري برعاية الدكتورحسنين معله رئيس مجلس إدارة النادي وبحضور الوزراء واعضاء مجلس نواب وعدد كبير من المسؤولين رفيعي المستوى ورياضيين واعلاميين ونخب ثقافية وكفاءات.

وتضمن مجلس العزاء اقامة مأدبة طعام على روح المرحوم وقراءة سورة الفاتحة على روحه الطاهرة، وكلمة لرئيس مجلس ادارة النادي استذكر فيها البدري واشاد بمواقفه الوطنية وحبه لوطنه العراق.

وكالة الفجر نيوز كانت حاضرة والتقت بعدد من الشخصيات هناك واولهم الدكتور حسنين فاضل معله والذي حدثنا قائلا:

  • ان نادي الصيد حرص وما زال يحرص على الاحتفاء بكافة المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية والرياضية، وان مجلس العزاء الذي اقيم اليوم يمثل جزءا من الوفاء لهذا الرجل الكبير الذي قدم الكثير للبلد لسنوات طويلة.

فيما اكدت عضوة الهيئة الادارية لنادي الصيد الست سناء وتوت :

  • ان مجلس العزاء الذي اقيم على روح المرحوم مؤيد البدري هو جزء من منهج النادي الثابت في استذكار الرموز العراقية المهمة التي قدمت للبلد الكثير، ونحن مستمرون بهذا المنهج ان شاء الله.

فيما قال الكابتن فلاح حسن لاعب المنتخب العراقي السابق:

  • ان المرحوم مؤيد البدري علامة بارزة في مسيرة الرياضة العراقية، الذي كان مسخرا كل طاقاته وامكانياته من اجل رفع اسم العراق عاليا.

 

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية