مبارك للعراق افتتاح احدث المطابع العالمية في شركة الاسواق المركزية ومدير الانتاج يؤكد الاستعداد التام لتلبية كافة متطلبات وزارة التجارة وكافة الوزارات والقطاع الخاص بكافة انواع المطبوعات وباسعار مناسبة

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=11155

مبارك للعراق افتتاح احدث المطابع العالمية في شركة الاسواق المركزية ومدير الانتاج يؤكد الاستعداد التام لتلبية كافة متطلبات وزارة التجارة وكافة الوزارات والقطاع الخاص بكافة انواع المطبوعات وباسعار مناسبة

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 28, 2022 | 4:16 م 121 views

الفجر نيوز/ جبار اللامي

مرة اخرى يثبت ابناء البلد انهم عاشقون لتربته ويسعون لنهضته وتطوره بكل الوسائل والامكانيات المتاحة، لانهم اصلاء وشرفاء وذوي نفوس سامية وكبيرة ورؤية مستقبلية واسعة.

حيث استبشر العراقيون جميعا بالخبر السار والمفرح بافتتاح المطبعة العالمية الحديثة في الشركة العامة للاسواق المركزية بحضور وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري ووكيله الاستاذ ستار جبار الجباري ومسؤولين رفيعي المستوى في الوزارة في احتفالية رائعة اقيمت بهذه المناسبة.

وكالة الفجر نيوز كانت حاضرة في هذه الاحتفالية والتقت بعدد من المسؤولين هناك واولهم وكيل وزارة التجارة الاستاذ ستارجبار الجابري الذي حدثنا قائلا:

  • ان الحكومة تعمل بصورة كبيرة على دعم القطاع الخاص، واليوم نرى وزارة التجارة من خلال مبادراتها الايجابية وتحويل الشعارات الى افعال، حيث قامت شركة الاسواق المركزية وبعقد مشاركة مع القطاع الخاص لافتتاح اول مطبعة لهذه الوزارة وهي مطبعة الاسواق المركزية.

نتمنى ان  تكون هذه بادرة خير لمشاريع اخرى وسوف يتم الاتصال والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة من اجل تفعيل عمل هذه المطبعة مع القطاع الحكومي مع تخفيض الاسعار بنسب معقولة ومناسبة لكافة المؤسسات الرسمية.

مبينا: ان هذا المشروع سوف يساهم في تشغيل الايادي العاملة العراقية بنسبة كبيرة وتقليل البطالة بين صفوف الشباب اضافة الى مشاريع اخرى.

 

ثم التقينا بالرجل الخبير ذو الكفاءة العالية والطاقة الشبابية المتجددة والحيوية والمهارة، انه الاستاذ زيد حاتم مدير الانتاج في المطبعة والذي حدثنا قائلا:

 

  • نفتخر بافتتاح مطبعة الشركة العامة للاسواق المركزية والتي سوف تخدم الكثير من القطاعات في البلد ومنها القطاع الخاص والحكومي، وسوف يستثمر عملها في الجانب التجاري.

مؤكدا: انه تمت المباشرة ببناء المطبعة في عام 2021 وتم انجازه خلال فترة 360 يوما، علما ان الموقع قبل انشاء المطبعة كان مخزنا مهملا ولا يصلح للعمل او الخزن، فتم هدمه واعادة بناءه وفق المواصفات القياسية العالمية ومتطلبات المطابع الحديثة، ولله الحمد فاننا نفتخر باكمال هذا المشروع وتم تجهيزها باحدث المكائن والمعدات العالمية ذات الطاقة الانتاجية العالية والدقة الكبيرة.

مبينا: ان المطبعة تتميز بان لها القدرة والامكانية العالية على طباعة كافة انواع المطبوعات والملصقات والمستندات والوصولات والسجلات والمنشورات الخاصة بوزارة التجارة بشكل خاص اضافة الى باقي الوزارات بشكل عام وكذلك القطاع الخاص الاهلي.

موضحا: ان العمل تم بايادي عراقية مئة بالمئة وبجهود موظفي الشركة العامة للاسواق المركزية من حيث البناء والتجهيز والادارة، فالفضل الاول والاخير في اكمال العمل وانجازه الى الشركة العامة للاسواق المركزية والدعم المتواصل من قبل وزارة التجارة .

داعيا الشركات والتشكيلات في وزارة التجارة الى مفاتحتنا بما يحتاجونه من امور الطباعة ونحن مستعدون لتلبية كافة احتياجاتهم وبالسرعة القصوى وبدقة عالية.

وهناك تخفيضات في الاسعار سوف تكون لوزاة التجارة وتشكيلاتها بنسبة 3% قياسا بالاسعار المحلية واسعار تنافسية لباقي الوزارات.

كما كان لنا لقاءا مع الست زهرة شيبان حمادي الكيلاني مديرة عام الشركة العام للاسواق المركزية

  • هذا الموقع يمثل احد عقارات الشركة العامة للاسواق المركزية، وكان عبارة عن مجمع مخزني، فتم ابرام عقد مشاركة مع احدى الشركات المتخصصة بانشاء المطابع، فتم هدم البناء القديم الموجود واعادة بناءها مجددا، حتى اصبحت اليوم صرحا نفتخر به جميعا باعتبارها مطبعة حكومية تابعة لوزارة التجارة / الشركة العامة للاسواق المركزية والتي سوف تتولى طبع كافة الاحتياجات والمستلزمات الخاصة بدوائر الدولة والقطاع الخاص.

مبينا: ان المطبعة تم تجهيزها باحدث المكائن ذات المناشئ الالمانية الحديثة والمتطورة، فهناك مكائن مختصة بطبع الدفاتر والكتب المدرسية والاجندة وغيرها من المتطلبات.

مؤكدة: اننا نعمل على اعادة اسم وتاريخ الشركة العامة للاسواق المركزية الذي له مدلولات ومعاني بارزة في المجتمع العراقي، وهذا الامر يحتاج الى جهود كبيرة وعمل متواصل وتعاون مع كافة الجهات.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية