الشيخ مرتضى القمندار اللامي يؤكد: داعمون لثورة الشعب ضد الفساد والظلم ومضيفنا يقدم افضل واغلى انواع اللحوم للمعتصمين الابطال تأييدا وطاعة لقائد الاصلاح السيد مقتدى الصدر

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=11258

الشيخ مرتضى القمندار اللامي يؤكد: داعمون لثورة الشعب ضد الفساد والظلم ومضيفنا يقدم افضل واغلى انواع اللحوم للمعتصمين الابطال تأييدا وطاعة لقائد الاصلاح السيد مقتدى الصدر

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 28, 2022 | 3:33 م 133 views

وكالة الفجر نيوز/ خاص – جبار اللامي

كانت وما زالت القبائل والعشائر العراقية الاصيلة داعمة ومؤيدة ومساندة للبلد والشعب في كافة الازمات والاحداث المتنوعة والمختلفة، فهي انبثقت من رحم الشعب والخيمة التي يلتجأ اليها الخائف والمحتاج والضعيف والمسكين.واليوم نجد قبيلة بني لام القحطانية، قد ضربت اروع الامثلة في الجهاد والتضحية ونصرة الحق والوقوف مع الشعب والدفاع عن البلد ضد الارهاب والعدوان، لتكمل المسيرة اليوم بوقوفها مع ابناء شعبهم في ثورتهم المباركة (ثورة عاشوراء) ضد الفساد والظلم والتبعية.

حيث قام الشيخ مرتضى القمندار اللامي بنصب مضيف كبير وضخم في المنطقة الخضراء من اجل خدمة المعتصمين الثوار وتقديم كافة الاحتياجات اللازمة لهم من مأكل ومشرب ومبيت ومنام وغيرها، في صورة رائعة من التلاحم والتعاون ما بين العشيرة والمجتمع.

ويؤكد الشيخ مرتضى القمندار في تصريح خاص لوكالة الفجر نيوز:

  • اننا نفتخر بموقفنا الوطني تجاه ابناء شعبنا المظلومين، الذين خرجوا من اجل المطالبة بحقوقهم المشروعة في ارض العراق المليئة بالخيرات، والتي لم ينالوا منها اي شيء طوال السنوات الماضية بسبب الفساد والمحسوبية والمحاصصة للاحزاب السياسية.

مبينا: اننا سنستمر بموقفنا ودعمنا للمعتصمين الابطال الذين يمثلون الوجه الحقيقي للعراقيين الذين يرفضون الذل ويعشقون الحرية ولا يخشون شيئا في سبيل اهدافهم.

موضحا: ان قبيلة بني لام تؤكد انها مؤيدة للمشروع الاصلاحي الكبير الذي نادى به قائد الاصلاح السيد مقتدى الصدر من اجل بناء عراق حر موحد خال من الفاسدين والمجرمين.

مضيفا: ان مضيف قبيلة بني لام ضرب اروع الامثلة في الكرم والجود من خلال اختيار اجود انواع اللحوم والمأكولات القيمة مثل لحم الغزال والنعام والسمك والخروف وغيرها قربانا لهذه الثورة المعطاء التي نتأمل منها كل الخير والنصر.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية