الخبيرة جيمي افهم توما في سوق العراق للاوراق المالية..دور كبير في تحقيق النجاح والمحافظة على الاستقرار والتقدم

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=11359

الخبيرة جيمي افهم توما في سوق العراق للاوراق المالية..دور كبير في تحقيق النجاح والمحافظة على الاستقرار والتقدم

Linkedin
Google plus
whatsapp
يناير 31, 2023 | 11:35 م 96 views

وكالة الفجر نيوز/ خاص
هناك الكثير من المبدعين الكفوئين في العراق الذين يفضلون العمل بصمت دون ضجيج اعلامي او بهرجة وترويج مجاني، همهم الوحيد هو اداء واجباتهم بكل اخلاص ومهنية وتحقيق النجاح رغم التحديات والمصاعب،

خصوصا ان كانت هذه الكفاءة من العنصر النسوي، فهذا يدل على مدى انكار الذات وسمو النفس والاخلاق العالية.
ان قصتنا اليوم تتعلق بأمرأة استثنائية صنعت اسمها ومجدها بنفسها، معتمدة على جهدها الشخصي وعملها المستمر وسعيها للتطور وتحديث المعلومات بشكل متواصل، انها الخبيرة الكبيرة جيمي افهم توما مديرة قسم العلاقات والاعلام والمحررة في سوق العراق للاوراق المالية، هذه المرأة التي تمتلك سجلا مشرفا حافلا بالعطاء والابداع والانجاز.
والست جيمي حاصلة على شهادة البكالوريوس في اختصاص علوم احصاء من جامعة بغداد ولها خبرة طويلة في مجال العلاقات العامة يصل الى 3 عقود من الزمن، ولديها عضوية مميزة في جمعية الاقتصاديين العراقيين اضافة الى عضويتها البلاتينية في الاكاديمية العالمية للتمويل والادارة الامريكية.
للست جيمي مساهمات كبرى في دعم الاقتصاد وتحريك عجلة التنمية والتداول، حيث ساهمت مساهمة مميزة في اصدار المجلة الالكترونية الشهرية لسوق العراق للاوراق المالية من خلال عملها في التحرير والكتابة والادارة والتنظيم، اضافة الى دورها المهم في المحافظة على استقرار السوق وثبات اسعار الاسهم، وكان لها ورش عمل متكاملة ونشاطات مميزة والتي قامت من خلالها بابداء ارائها وتركيز خبرتها ونشر المعرفة حول كل ما يتعلق بعمل السوق من حيث المفهوم والتأسيس والهيكل التنظيمي ومراحل تطور التداول من اليدوي الى الالكتروني والشركات المساهمة.
كما ان لديها العديد من المؤلفات والبحوث والدراسات والكتب القيمة التي الفتها طوال مسيرتها الظافرة، منها كتاب قواعد سوق الاوراق المالية وتكنولوجيا المعلومات.
اننا نثمن هذا الجهد الكبير ونقدر المساهمات الرائعة للست جيمي ونتمنى لها العمر المديد والصحة والسلامة لخدمة العراق وشعبه.

 

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية