مسؤولة مركز بغداد للاتحاد الكردستاني تستقبل سفراء الانسانية بضمنها مركز “نخلة وطن” للثقافة والتنمية المستدامة

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=11365

مسؤولة مركز بغداد للاتحاد الكردستاني تستقبل سفراء الانسانية بضمنها مركز “نخلة وطن” للثقافة والتنمية المستدامة

Linkedin
Google plus
whatsapp
يناير 31, 2023 | 10:41 م 122 views

استقبلت مسؤولة مركز بغداد للاتحاد الوطني الكوردستاني السيدة رابحة حمد عبد الله جمعا من يمثل سفراء الانسانية وناشطين وشخصيات نسوية.

وتطرق الاجتماع الذي حضرته ادارة مركز “نخلة وطن” للثقافة والتنمية المستدامة وعدد من ممثلي المنظمات الناشطة بالعاصمة الى ابرز المشاكل التي تعترض مسار العنصرين الشبابي والنسوي في المجتمع والعقبات التي يواجهانها في مختلف المجالات والتي تحول دون ابراز الطاقات الواعدة التي من شانها النهوض بواقع المجتمع العراقي بشكل عام. ولفتت الى اهمية الارتقاء بواقع علاقات الشباب – اناثا وذكورا – وتعميد اسس ادارتهما للحياة العامة بصورة صحيحة وسليمة سيما شريحة الشباب والمراحل الجامعية الاولى بغية انشاء جيل واعد ينهض باعباء الوطن من شماله وحتى الجنوب.
جزء من اللقاء تمحور حول اعجاب السيدة رابحة حمد عبد الله بفريق “نخلة وطن للدراجات الهوائية” والتي اشادت بفكرة قيام عنصر نسوي بكسر حاجز التقليد المجتمعي والاعراف المفروضة والنزول الى الشارع عبر قيادة الدراجات الهوائية.
كما ثمنت جهود فريق “نخلة وطن” في اقامة المسابقات والانشطة الشبابية وشددت على ضرورة تقديم الدعم له ولادارته ماديا ومعنويا من خلال توفير قاعات الاجتماعات وصالات التدريبة وورش العمل الخاصة والكفيلة بالنهوض بواقعه.
يذكر ان النائب والسياسية الكردية السيدة آلا طالباني وخلال لقاء سابق مع “فريق نخلة وطن” شددت على ضرورة دعم هذه الانشطة الواعدة ماديا ومعنويا وبادرت الى مد يد العون لهما من خلال الاعانة في صرفيات ولوجستيات المنظمة والفريق.

 

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية