وزير العمل يبحث مع اليونسيف في العراق دعم الباحثين وعوائل المخيمات

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=11407

وزير العمل يبحث مع اليونسيف في العراق دعم الباحثين وعوائل المخيمات

Linkedin
Google plus
whatsapp
يناير 31, 2023 | 10:26 م 75 views

بحث وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي مع ممثل منظمة اليونيسيف مادس أون ومدير قسم الطوارئ والوفد المرافق لهما في العراق يوم الاربعاء الموافق 16-11-2022، دعم الباحثين الاجتماعيين وعوائل المخيمات.

وقال السيد الوزير خلال اللقاء ان وزارة العمل تهتم بالتعاون مع المنظمات الدولية المعنية بالطفولة، ومنها منظمة اليونيسيف، كونها من الجهات الداعمة لعمل الوزارة، التي تسعى لتحقيق اهداف تدعم هذه الشريحة من المجتمع، وخاصة في مجال التعليم، مشيراً الى ان هذا التعاون افضى الى الخروج بسياسة لحماية الطفل بعد الاستشهاد بالعديد من التجارب لانضاجها.
واشار الوزير الى اهمية تعزيز التعاون مع المنظمة في مجالات اخرى ومنها تطوير قدرات الباحثين الاجتماعيين من خلال ادخالهم في دورات تطويرية، فضلاً عن دعم العائلات، التي تسكن المخيمات، وتقديم المساعدة لاطفالهم العائدين لديارهم.
من جانبه ابدى ممثل المنظمة التزامه بدعم وزارة العمل، من خلال برامج مشتركة على صعيد حماية الطفولة، والحماية الاجتماعية على حد سواء، داعياً الى وضع خطة متكاملة، والعمل على تأسيس وحدات تعنى بحماية الاسرة في بغداد، والمحافظات، مع وضع ستراتيجية عمل للحماية الاجتماعية لمدة سنتين، وتطوير قدرات ملاكات الوزارة لتتمكن من تنفيذ قانون حماية الطفل.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية