احتفالية بهيجة ومميزة في نادي الصيد بمناسبة يوم بغداد ومعله يؤكد: اكراما لبغدادنا الحبيبة التي تستحق الكثير

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=11464

احتفالية بهيجة ومميزة في نادي الصيد بمناسبة يوم بغداد ومعله يؤكد: اكراما لبغدادنا الحبيبة التي تستحق الكثير

Linkedin
Google plus
whatsapp
يناير 31, 2023 | 10:54 م 70 views

وكالة الفجر نيوز/ خاص
اقام نادي الصيد احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس مدينة بغداد برعاية المهندس الاستشاري الدكتور حسنين فاضل معله رئيس مجلس ادارة نادي الصيد العراقي.وشهدت الاحتفالية العديد من الفقرات التي كانت مكرسة عن بغداد وتاريخها وحضارتها، اضافة الى عرض بعض الاغاني والمقاطع الموسيقية والقصائد والكلمات التي تغنت بهذه المناسبة.
ومن ضمن الفقرات تكريم عددا من الشخصيات الامنية والثقافية والتربوية والعلمية والفنية والادبية من قبل نادي الصيد، وابرز هؤلاء الوزير السابق المستشار الدكتور جعفر علاوي والوزير السابق بنكين ريكاني ومعالي مستشار الامن القومي السيد قاسم الاعرجي، والوزير السابق المستشار اسامة الهيتي، والنائب حسن الخفاجي والنائب علي فيصل الفياض والنائب محمود القيسي والفريق الركن احمد سليم بهجت قائد عمليات بغداد، والمستشارة الدكتورة خمائل القيسي والاستاذ شاكر الجبوري من وزارة الشباب والرياضة والاستاذ احمد الشويلي من وزارة التربية والاب بيوس قاشا والفنان التشكيلي مؤيد محسن ورجل الاعمال وديع الحنظل.
وعلى هامش المؤتمر كان لوكالة الفجر نيوز عددا من اللقاءات مع المسؤولين والحاضرين في الاحتفالية ومنهم الاستاذ حسنين فاضل معله الذي اكد لنا:
اننا دأبنا في نادي الصيد على اقامة احتفال مركزي كبير لمناسبة انشاء العاصمة بغداد، حيث مرت حوالي 1299 عام على عاصمتنا الحبيبة والجميلة بغداد ام الدنيا.
مبينا: ان مشاعر الفرح والسرور بادية على الجميع، الذين حضروا الى الاحتفالية التي اقامها النادي، والتي تضمنت الكثير من الفعاليات والفقرات المتنوعة.
مؤكدا: انه تم تكريم شخصيات كثيرة على هامش هذا اليوم البهي، وان الاحتفالات مستمرة اكراما لبغداد الحبيبة، بغداد العروبة، وهذا فخر لنا جميعا.
فيما اكدت الست سناء وتوت عضو مجلس ادارة نادي الصيد:
– ان نادي الصيد يحرص دوما وابدا على الاحتفال بكافة المناسبات الوطنية والاجتماعية والثقافية والدينية، وان احتفاليتنا اليوم بذكرى تأسيس بغداد مهمة جدا لاهمية هذه المدينة التاريخية.
مبينة: ان الاحتفالية شهدت ايضا تكريم عددا من رواد العلم والادب والفن والثقافة والقادة الامنيين ، حيث اخترنا شخصيات عراقية مميزة، وكذلك التعريف بهم وابراز دورها الحيوي.

 

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية