الحمامي يؤكد خلال حفل توزيع الوجبة الرابعة لموظفي سكك بابل على المضي قدما في مشوارنا الخدمي والسكني.. والجماهير تهتف كم انت كبير يا سعادة الوزير

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=1603

الحمامي يؤكد خلال حفل توزيع الوجبة الرابعة لموظفي سكك بابل على المضي قدما في مشوارنا الخدمي والسكني.. والجماهير تهتف كم انت كبير يا سعادة الوزير

Linkedin
Google plus
whatsapp
يونيو 20, 2021 | 12:18 ص 146 views

وكالة الفجر نيوز/ خاص
ضمن سلسلة مبادراته الخدمية التي تهدف الى الارتقاء بالواقع الخدمي للموظفين وتهيئة كل السبل الكفيلة بامن وسلامتهم وضمان العيش الرغيد، رعى وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي حفلا لتوزيع الوجبة الرابعة على موظفي الشركة العامة للسكك الحديد في بابل والتي شملت تخصيص اكثر من ٢١٠ قطعة ارض سكنية في الحلة و ٢٥ دار سكنية لموظفي سكك المسيب.
وقال الحمامي خلال حفل أقيم بالمناسبة في منتجع بابل: ان الوزارة ماضية في مشوارها الخدمي والسكني لجميع الذي سيشمل جميع الموظفين من خلال رؤية ثابتة تلبي متطلبات توفير السكن الملائم للموظفين في ظل أزمة السكن الخانقة التي تعيشها البلاد.
ولفت الحمامي: ان الحملة التي تقودها وزارته تشمل جميع الموظفين في جميع تشكيلات الوزارة المتعددة ( برا ، وجوًا ، وبحرا ) لكي ينالوا ابسط احتياجاتهم الضرورية في الحياة الا وهو السكن اللائق لهم وعوائل هم.
مضيفا: اننا قطعنا أشواطا كبيرة في المشروع السكني للموظفين وان الايام القادمة ستشهد تشكيلات أخرى أقامت احتفالات لتوزيع سندات قطع الاراضي على موظفيها.
وخلال مؤتمر صحفي مشترك مع محافظ بابل صادق مدلول السلطاني ورئيس المجلس رعد الجبوري واعضاء مجلس النواب المحافظة: عن عزمه انشاء مطار بابل الدولي وتأهيل محطة السكك في المحافظة وبعض الاعمال ومشاريع البنى التحتية لقطاع النقل في المحافظة، موضحا ان الوزارة عازمة على الانفتاح والتواصل مع العالم الخارجي لاسيما في الربط السككي مع دول الجوار الذي له اهمية اقتصادية للبلاد لما يتمتع به العراق من موقع جغرافي مهم بين قارات العالم.
فيما اشاد عدد من السادة النواب والحكومة المحلية في بابل بدور وزير النقل باعتباره شخصية خدومة وعاملة في الميدان وعلينا نحن كممثلين عن اهالي بابل استثمارها في اهم المشاريع الاستراتيجة في المحافظة التي تساهم في النهوض بواقع النقل فيها .

 

 

 

    

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية