وزير الصناعة يبحث مع السفير السوري التعاون في المجالات الاقتصادية والصناعية

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=1742

وزير الصناعة يبحث مع السفير السوري التعاون في المجالات الاقتصادية والصناعية

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 26, 2021 | 2:35 ص 148 views

بحث وزير الصناعة والمعادن وكالة المهندس محمد شياع السوداني مع السفير السوري لدى العراق جهود مكافحة الارهاب وملف التعاون في المجالات الاقتصادية والصناعية.
وقال مصدر مخول ان السوداني استقبل السفير السوري لدى العراق صطام جدعان في مكتبه الرسمي في 20-7-2017 وناقشا العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين خاصة في المجال الصناعي.وقدم السفير السوري لوزير الصناعة دعوة للمشاركة في معرض دمشق للمنتجات الصناعية ، مبديا رغبته في مشاركة العراق بشكل فاعل بهذا المعرض من خلال شركاته الصناعية وعرض منتجاتها من خلال الجناح المخصص للعراق.
كما ناقش الوزير امكانية عقد شراكة بين الشركات العراقية والسورية خاصة وان هناك قطاعات صناعية فاعلة ومتطورة في سوريا رغم الازمة السياسية وظروف الحرب في البلاد، بحسب ما اكده السفير السوري.
في سياق آخر، ثمن السفير السوري الانتصارات التي تحققها القوات العراقية والحشد الشعبي واخرها استعادة مدينة الموصل مشيدا ببطولات وتضحيات المقاتلين التي تمثل رمزا للنخوة والشهامة في الدفاع عن اراضي العراق ومقدساته ، مؤكد ان هذه الانتصارات افشلت كل المخططات والنظريات التي كانت تتوقع بطول امد الحرب واثبتت بان العراق وحده قادر على محاربة الارهاب.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية