راعية الابداع مؤسسة روز ميديا تواصل مبادراتها الوطنية وتحتفي بالمتفوقين والقيسي تؤكد.. كونوا صوتا للشعب والحقيقة

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=6082

راعية الابداع مؤسسة روز ميديا تواصل مبادراتها الوطنية وتحتفي بالمتفوقين والقيسي تؤكد.. كونوا صوتا للشعب والحقيقة

Linkedin
Google plus
whatsapp
يونيو 20, 2021 | 12:01 ص 187 views

وكالة الفجر نيوز/ جبار اللامي
من اهم وانشط المؤسسات الاعلامية التي تعمل بهمة عالية وعزم لا يلين هي مؤسسة روز ميديا الاعلامية الثقافية الدولية التي كانت وما زالت السباقة في الاحتفاء بكل انجاز وابداع وتقدم برئاسة المتألقة والمثابرة سهاد القيسي.حيث اقامت المؤسسة مهرجان الابداع الاعلامي العراقي الاول) لتكريم الطلبة الاوائل في كليات دجلة والفارابي والاسراء تحت شعار (حرية الصحافة.. درع للحقوق المدنية والسياسية) وبرعاية اذاعة وزارة الداخلية وبحضور شخصيات ثقافية وابداعية واعلامية ومسؤولين رفيعي المستوى في الحكومة.
وابتدى الحفل بعزف النشيد الوطني العراقي وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق .
ثم القت الست سهاد القيسي رئيس مؤسسة روز ميديا كلمة قالت فيها..
– اهلا وسهلا بالحضور الكرام ولي الشرف ان اقف معكم لكي نحتفل باعياد الربيع والذي يتزامن مع عيد المرأة العالمي واستغل الفرصة لكي اهنئ المرأة العراقية وكل نساء العالم اجمع ويكفي المرأة شرفا ان الله خصها بسورة كاملة في القرآن الكريم الا وهي سورة النساء والف تحية لكل امرأة فقدت زوجها وابنها واخيها من اجل الوطن والارض وتحية لكل رجل يؤمن ان المرأة مصنع للرجال وانها ملح الارض في العطاء والوفاء .
مضيفة.. كما عودتكم مؤسسة روز ميديا على مبادراتها الاعلامية والثقافية التي تهدف الى رعاية واحتضان الابداع والمبدعين من ابناء العراق لكي يشقوا طريقهم بنجاح والذين نأمل منهم ان يكونوا حملة رسالة السلطة الرابعة وصوت الجمهور والحق والحقيقة .
وفي ذات الوقت نأمل من الجهات الحكومية والمؤسسات النقابية ان تحتضن هؤلاء وتوفر لهم وسائل الابداع والتواصل.

كلمة مديرية العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية والتي يتفضل بالقائها الرائد ناطق حمدان ..
– لمن دواعي سروري ان اقف اليوم لكي اهنئكم وابارك نجاحكم وتفوقكم منحنيا اجلالا لجدكم واجتهادكم وصبركم ومثابرتكم للحصول على درجات التقدم.. لقد عملتم ليلا ونهارا ولم تعرفوا الكلل والملل فكان حقا على الله ان يحقق امالكم وتطلعاتكم .
واجد لزاما علي ان اتقدم بخالص الشكر والتقدير لاولياء امور الطلبة والاسرة التعليمية وتحية اكبار واجلال لكل من عملوا بصمت طوال السنوات الماضية ووفروا لكم كل سبل النجاح حتى وصلتم الى هذه الدرجة المتميزة.
وفي ختام المهرجان تم تكريم الطلبة الاوائل من قبل المؤسسة بشهادات تقديرية والذين عبروا عن فرحهم وسرورهم بهذه الخطوة.

 

 

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية