مصرف الجنوب الاسلامي.. عالم جميل من الخدمات والنشاطات والابداع في كل المجالات

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=6777

مصرف الجنوب الاسلامي.. عالم جميل من الخدمات والنشاطات والابداع في كل المجالات

Linkedin
Google plus
whatsapp
يناير 22, 2021 | 12:54 م 126 views

يعد مصرف الجنوب الاسلامي من اهم المصارف الناشطة في العراق والتي تحقق المزيد من الانجازات والمكتسبات وتواصل تحطيم الارقام القياسية بفضل الادارة المتميزة المتمثلة برئيس مجلس الادارة علي الزيدي.ان المتتبع لما يقوم به المصرف يصاب بالدهشة والحيرة والفرح في نفس الوقت، حيث تجد هناك الخدمات المصرفية المتكاملة من فتح الحسابات المختلفة وتوفير القروض المالية المختلفة للمشاريع الاستثمارية والمواطنين وباليات واجراءات غاية في البساطة.
وهناك ايضا اصدار البطاقات العالمية المعتمدة دوليا مثل الماستر كارد والتي تتيح التمتع بمختلف الخدمات المصرفية وسحب وايداع الاموال وبتقنية متطورة جدا، اضافة الى تمتعه بكادر مؤهل ذو خبرة وكفاءة لادارة كافة العمليات المصرفية بكل اتقان ومهارة.
كما ان المصرف لم ينسى ابناء شعبه الفقراء والبسطاء، حيث ان المصرف وباشراف مباشر من قبل الاستاذ علي الزيدي يقوم بحملات ومبادرات انسانية للايتام والمساكين والطبقات المسحوقة وبشكل متواصل ومستمر، ايمانا منهم باهمية الوقوف مع ابناء شعبهم في السراء والضراء وانطلاقا من قيم الاسلام العظيمة.
ان المصرف تأسس من قبل رجال أعمال بارزون ممن يشتغلون بالزراعة والأغذية والاستثمارات المالية وغيرها من المشاريع الصناعية الأخرى، جمعت بينهم رغبة إنشاء مصرف يتوافق كليًّا مع أحكام الشريعة الإسلامية في تعاملاته، ويقدم مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات المصرفية والمالية الشاملة التي تلبي متطلبات كل من قطاع الشركات وقطاع الأفراد.
اننا نفتخر بهكذا مصرف متكامل من جميع الجوانب والمجالات، يسير وفق خطى ثابتة ويتعامل وفق الشريعة الاسلامية ومبادئ الدين الحنيف اضافة الى توجيهات وتعليمات البنك المركزي العراقي.
فبورتكم وسدد الله خطاكم نحو النجاح والتميز والتألق.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية