الحاج المجاهد ابو درع يطالب بانصافه ورفع الظلامة عنه وقبيلة بني لام تصدر بيانا تدافع عنه وتدعو السيد مقتدى لرد اعتباره

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=7081

الحاج المجاهد ابو درع يطالب بانصافه ورفع الظلامة عنه وقبيلة بني لام تصدر بيانا تدافع عنه وتدعو السيد مقتدى لرد اعتباره

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 24, 2020 | 8:10 م 359 views

وكالة الفجر نيوز/ جبار اللامي
لا احد يستطيع انكار فضل المجاهدين والمناضلين من اجل العراق وشعبه، والذين تحملوا وضحوا بالكثير دفاعا عن الابرياء والمظلومين في كل زمان ومكان.والحاج اسماعيل حافظ اللامي، الملقب (ابو درع)، احد ابطال العراق وبغداد، الذين ساهموا في الدفاع عن ابناء مدينته المساكين (مدينة الصدر) بوجه الهجمات الارهابية والمؤامرات الخبيثة التي كانت تطالهم بين حين واخر.
لقد شهدت له الميادين وساحات القتال بالاخلاص والتفاني والطاعة التامة لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله)، وقد كان الفارس المغوار الذي اشتهر بعد الاحتلال الامريكي عام 2003 ولمع نجمه خصوصا بعد مشاركته الفاعلة في التصدي لارتال المحتلين الامريكان الذي انزل بهم اشد الخسائر.
الا ان هذا البطل وبعد مرور تلك السنوات الطويلة، نراه يتعرض الى الظلم من ابناء جلدته الذين دافع عنهم مرارا وتكرارا، وضحى من اجلهم، حيث بعد ان امر سماحة السيد مقتدى الصدر بتشكيل لجنة جمع المعلومات للكشف عن كل من يعمل بمشاريع تجارية حكومية حلالاً كانت أم حراماً مشروعة كانت أم ممنوعة ممن ينتمون (للتيار الصدري) حالياً أو كانوا ينتمون له.
ولكن يبدو ان اللجنة لم تراعي مواقف وبطولات هذا الرجل، خصوصا بعد وجود بعض الحاقدين فيه عليه، الذين استغلوا وجودهم في اللجنة من اجل الانتقام منه وتصفية حسابات قديمة، حيث اصدرت قرارا ظالما بحق الحاج ابو درع همشه واتهمه باتهامات لا اساس لها من الصحة دون اي دليل مادي ملموس.
ولذلك وانطلاقا من حرصهم على الدفاع عن ابنائهم المخلصين، وتثمينا لما قاموا به من انجازات ومواقف وطنية كبيرة، اقامت قبيلة بني لام مؤتمرا صحفيا وتجمعا كبيرا ضم شيوخ ووجهاء القبيلة للاعلان عن وقفتهم مع الحاج اسماعيل حافظ اللامي واصدروا بيانا جاء نصه:
– نشكر جميع الحاضرين هنا من اجل المساندة والدعم للمجاهدين الابطال.. اما بعد نتلو عليكم البيان الخاص بقبيلة بني لام والذي نصه:
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين، نعزي صاحب العصر والزمان الحجة بن الحسن عجل الله فرجه ومراجعنا العظام وسماحة السيد القائد مقتدى الصدر دام ظله بذكرى استشهاد سيدي ومولاي الامام محمد الجواد عليه السلام.
اما بعد.. فنحن قبيلة بني لام كافة، نرفع تظلمنا هذا الى سماحة السيد القائد مقتدى الصدر أعزه الله حول الادعاءات التي وردت إلى ابن العم الحاج إسماعيل حافظ الملقب ابو درع، ونرجو من سماحتكم الأيتام إلى اللجنة المشكلة من قبلكم لكي يعطون الدليل حول تلك الادعاءات.
وبدورنا نتقدم نحن قبيلة بني لام برفع ودفع اي تعويض لأي شخص متضرر من قبل الحاج ابو درع حسب الادعاءات ان صحت وثبتت فعلا.
ان الجميع يعلم مظلومية الحاج ابو حيدر بما جاءت به اللجنة من ادعاءات وتاريخه الجهادي لال الصدر والمذهب الشريف، ولذلك فإننا نناشد سماحتكم بإعادة التحقيق بمجمل الادعاءات ونحن نعلن قبيلة بني لام ابناء الشهيد الصدر، نعلن استعدادنا لرد آية شبهات وردت بخصوص الحاج إسماعيل حافظ ومن الله التوفيق.

وكالة الفجر نيوز، كانت حاضرة في هذا المؤتمر، واجرت عدد من اللقاءات واهمها مع الحاج ابو درع والذي صرح قائلا:
– اننا تعلمنا من خلال القرآن الكريم والاحاديث النبوية وكلام اهل البيت عليهم السلام، باننا اصحاب الدليل، حيث ما مال نميل، فلا تهمة الا بدليل، ولذلك فاني اقول وردا على كل الاتهامات والكلام الذي قيل عني: هاتوا ادلتكم الموثقة والصريحة لكي نثبت الحقائق للعالم ويطلع الناس عليها ويعرفوا من هو المذنب والمقصر والمتجاوز على المال العام، بدلا مما يحصل الان من عمليات التهميش والاقصاء الجارية الان.
مطالبا الجهات المعنية بالارسال الي والتحقيق معي وبيان الحقائق، لكي يكون الجميع على علم وبيان مما يجري، علما ان ما يحصل الان هي عملية تشهير واغتياب امام الناس، ولذلك فانني ادعو الجميع الى الظهور امام كل وسائل الاعلام لكي ابرهن لهم واقعي وحقيقتي، ومن لدي دليل فليظهره امام الناس وتحصل هناك مناظرة علنية وشفافة امام الملأ.
مبديا استغرابه من وضع اشخاص عليهم شبهات فساد كثيرة في لجنة جمع المعلومات المشكلة بامر سماحة السيد مقتدى الصدر، ومنهم علي التميمي محافظ بغداد السابق، الذي لدي ادلة كثيرة ضده تثبت فساده وتزويره في كثير من الملفات والامور عندما كان محافظا والى الان.
معاتبا سماحة السيد مقتدى الصدر على موقفه منه وتجاهله له، رغم انه كان من اكثر الجنود المخلصين في جيشه، جيش الامام المهدي (عج) ولديه الكثير من المواقف والتضحيات في سبيل الوطن والمذهب.
متسائلا حول عدم ارساله ورائه لكي يعرف وضعي ومظلوميتي التي تعرضت لها من قبل علي التميمي الذي يضمر لي العداوة والاحقاد الماضية القديمة، مستغلا وجوده في اللجنة لكي ينتقم مني.
مؤكدا: ان لجنة جمع المعلومات ظلمتني كثيرا وبالخصوص علي التميمي وليس سماحة السيد مقتدى الصدر.
مبينا: اننا كنت من اشد المدافعين عن الابرياء والمساكين ايام الحرب الطائفية التي احرقت الاخضر واليابس، حينما كان يتم ذبح وحرق وبيع الشيعة بالاموال، فتصدينا بكل بسالة وشجاعة وضحينا وخاطرنا بكل ما نملك، ثم يأتي بعض الاشخاص ويفرطوا بتاريخنا وتضحياتنا ويصورونا للناس باننا لم نفعل شيئا ويتهمونا باتهامات باطلة.
مشددا بالقول: انني لا املك اية عقارات او اموال، ما عدا بيتي الذي تم حجزه، ولم اقم باية عمليات تزوير او تجاوز للقانون.
موضحا: ان اللجنة لم تملك اية معلومات ضدي، ولا يملكون وثائق تؤكد تورطي باية عمليات فساد او شبهات وغيرها، مستغلين سفر السيد لتحقيق مآرب خاصة واطلاق قرارات خاصة بهم للنيل مني وللانتقام والثأر ليس الا.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية