كهربائي السيارات ابو عبد الله في التاجي.. حيث الخبرة والكفاءة والدقة والاسعار المناسبة

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=7247

كهربائي السيارات ابو عبد الله في التاجي.. حيث الخبرة والكفاءة والدقة والاسعار المناسبة

Linkedin
Google plus
whatsapp
يونيو 20, 2021 | 1:02 ص 166 views

وكالة الفجر نيوز/ جبار اللامي
في كل مجال واختصاص، يوجد هناك المتميزون والمتفردون الذين استطاعوا ان يحققوا تقدما كبيرا ويحرزوا مراتب عالية في سلم المجد والرفعة.
وبطلنا اليوم، عراقي اصيل يدعى (ابو ابو عبد الله)، يعمل في صيانة كهربائيات السيارات بمختلف انواعها.. يمتلك من الخبرة والكفاءة والمهنية العالية الشيء الكثير، حتى اشاد به الجميع واثنى عليه القاصي والداني، واصبح محط اعجاب ومحبة لكل من تعامل معه.
وفي محله الواقع في قضاء التاجي مقابل المعسكر، بجوار مطعم الخيرات، تجد الناس يقفون طوابير في انتظار اليد الخبيرة التي تلامس جراحهم وتضع العلاج لكل مشاكل السيارات في مجال الكهربائيات وبالسرعة القصوى.
ان ابو عبد الله اضافة الى كفائته ومهنيته، فهو انسان يتمتع بخلق عالي وشفافية كبيرة وابتسامة جميلة، كما انه يحرص على مراعاة المتعاملين معه من خلال اسعاره المناسبة وتخفيضاته المميزة للنازحين وذوي الشهداء والفقراء وغيرهم، حاملا شعار “رأس الحكمة مخافة الله”.
ويؤكد ابو عبد الله في تصريح خاص لوكالة الفجر نيوز: انني افتخر بما وصلت اليه من سمعة طيبة وتوافد الناس الى محلنا من مناطق عديدة وبعيدة، سواء كانت في التاجي واطرافها ومناطق الطارمية والمشاهدة والدجيل، لما وجدوه من تعامل جيد ومهنية في العمل واخلاص واسعار مناسبة.
اننا في وكالة الفجر نيوز.. نحيي هذا الرجل المكافح ونتمنى له كل الموفقية والنجاح ان شاء الله.

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية