بالفيديو.. وزير النقل يشرف على عملية توزيع الأرباح في شركة النقل الخاص ويشكر جهود المخلصين فيها

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=8508

بالفيديو.. وزير النقل يشرف على عملية توزيع الأرباح في شركة النقل الخاص ويشكر جهود المخلصين فيها

Linkedin
Google plus
whatsapp
مارس 4, 2021 | 6:23 ص 97 views

وكالة الفجر نيوز/ جبار اللامي

اكد وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي باهض في تصريح خاص لوكالة الفجر نيوز/

  • لقد كانت لنا اليوم جولة في احدى تشكيلات وزارتنا الا وهي الشركة العامة لادارة النقل الخاص، وقمنا بمشاركة ادارتها وموظفيها في عملية توزيع الأرباح السنوية عليهم بعد مصادقة ديوان الرقابة المالية.

مبينا: ان هذه المشاركة جاءت تعبيرا عن شكر الوزارة وتقديرها للجهود المبذولة من قبل موظفي هذه الشركة سواء كانوا من الملاك الدائم او العقود الذين بذلو جهودا استثنائية لغرض الارتقاء بمستوى أدائها وبالتالي استحصالها إيرادات والتي ستخصص جزء منها هو حصة الخزينة المركزية والتي تذهب لوزارة المالية، اما الجزء المتبقي فانه وبحسب قانون الشركات فانه يتم تخصيص 33% من الربح المتحقق يكون من حصة الموظفين من خلال التوزيع عليهم كارباح نظير جهودهم ونشاطهم المبذول خلال عام كامل.

مبديا امله في هذه الشركة بان تقوم ببذل المزيد من العطاء، ونفتخر بكون عملية توزيع الأرباح قد جرت بمساواة وعدالة تامة دون أي تمييز يذكر وان حصة الموظف الواحد بلغت ما يقارب المليون و400 الف دينار عراقي حيث تم توزيعها على اكثر من 2600 موظف منتشرين على محافظات العراق من البصرة الى نينوى إضافة الى مقر الشركة واقسام بغداد.

مؤكدا: ان الشركة تبذل جهودا كبيرة ونأمل في المستقبل القريب ان تشهد نهضة عمرانية في مجال المرائب وكذلك تنهض بمستوى أداء النشاط وكيفية تنظيمه.

https://www.youtube.com/watch?v=wU4ZSxgckEU

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية