احياءا لذكراه واثره الطيب.. نادي الصيد يقيم بطولة نورس العراق وسط حضور فخم ومهيب

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=9662

احياءا لذكراه واثره الطيب.. نادي الصيد يقيم بطولة نورس العراق وسط حضور فخم ومهيب

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 24, 2020 | 1:21 ص 29 views

وكالة الفجر نيوز/ خاص
لانه صاحب ذكر خالد واثر طيب في نفوس الجميع لا يمكن ان يمحى او يزول.. آثر احبابه وأصدقائه على الاحتفاء به وتأبينه بصورة متواصلة مصحوبا بالدموع والاحزان.حيث اقام نادي الصيد العراقي باشراف ومتابعة من قبل مدير الإدارة الدكتور حسنين معله (بطولة نورس العراق) وبتنفيذ مباشر من قبل اللجنة الرياضية في النادي وفاءا وعرفانا لمسيرته الزاخرة بالانجازات والعطاء للرياضة العراقية بحضوروزير الرياضة والشباب عدنان درجال ورئيس اتحاد الرياضة رعد حمودي وعضو لجنة الرياضة فلاح حسن ورؤساء الاندية الرياضية وحشد كبير من الرياضيين والمثقفين والإعلاميين وأعضاء النادي.
حيث افتتح الحفل الأستاذ الدكتور حسنين معله مدير ادارة النادي قائلا..
– نقف اليوم هنا لتكريم اخ وصديق عزيز عرفته ساحات التنس في نادينا هذا.. انتقل الى رحمة الله الواسعة بعد اصابته بفايروس كورونا ونساهم اليوم في تأبين علم من اعلامنا العراقية.. وشخصية مميزة حيث العطاء الثر والتنوع الاجتماعي والرياضي والرقي والسلوكي بما يحمل من اخلاق عالية وحضور مميز.
مبينا: ان الاسم الذي نحضر اليوم بطولته التأبينية، لا اعتقد ان أي عراقي، طفلا او شابا او شيخا لم يعرفه.. لقد كانت له بصمة في بدايته كلاعب خلوق، قدم الكثير للكرة العراقية سواء كانت في الأندية والمنتخبات او حضور فعال.
لقد كانت ابتسامته تملأ المكان وينظر الى الجميع كأخوة وأصدقاء، وله مواقف رائعة ويرعى الأطفال ويشجعهم لكي يكونوا لاعبين في المستقبل فضلا عن رعايته للكثير من العوائل التي كانت تعاني الفقر والجوع.
ان مساهماته كانت فعالة في مختلف المجالات، منها على الصعيد الرياضي ومنها مساهمته في احدى البطولات كراعي وداعم للبطولة العربية الخامسة التي اقمناها (بطولة الصيد الثانية) في العام الماضي على هذه الملاعب.

 

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية