العمل : مجلس إدارة صندوق التقاعد والضمان الاجتماعي يعقد جلسته الدورية ويخرج بتوصيات تخدم الطبقة العاملة وفق ستراتيجية تنموية رصينة.

الرابط المختصرhttps://www.elfagrnews.com/?p=9858

العمل : مجلس إدارة صندوق التقاعد والضمان الاجتماعي يعقد جلسته الدورية ويخرج بتوصيات تخدم الطبقة العاملة وفق ستراتيجية تنموية رصينة.

Linkedin
Google plus
whatsapp
يناير 22, 2021 | 12:58 م 45 views

عقد مجلس ادارة صندوق التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية جلسته الدورية برئاسة وكيل الوزارة أحمد حميد العلواني لمناقشة عدد من المحاور المدرجة في جدول الأعمال ذات العلاقة بخدمة الطبقة العاملة وتحسين المستوى المعيشي لهم.وبين العلواني خلال الاجتماع الذي عقد في مقر دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال يوم الثلاثاء الموافق ٨-١٢-٢٠٢٠ بحضور اعضاء المجلس ومدير عام الدائرة خلود حيران ضرورة تخطي جميع المعوقات وفق ما تقتضيه مصلحة العمال من خلال العمل الجاد في تحقيق أهداف الوزارة ورؤيتها صوب القطاع الخاص.
وفي ذات السياق أكدت المدير العام ان الدائرة ماضية قدماً في كل ما له شأنا في تسهيل وتذليل العقبات التي تعرقل سير العمل سواء الجوانب الادارية او المالية مشيرة الى ان من اولويات عمل الدائرة هو تغليب مصلحة الطبقات العاملة وايلائها اهتماماً يتناسب مع ما يقدمونه ازاء اعمالهم المناطة بهم.
هذا وتم خلال الاجتماع التباحث في عدة مواضيع من اهمها موضوع إعفاء بعض الشركات من الغرامات التأخيرية وتشكيل لجنة لمتابعة ذلك لاسيما للعقارات الواقعة قرب الأماكن التي حدثت فيها المظاهرات. وتم النظر في عدة طلبات للمواطنين وأصحاب العمل وكذلك التصويت على بعض القرارات الداخلية التي تخص سير عمل الدائرة .

تعليقات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مواضيع عشوائية